بعض النصائح لاستخدام المروحة بشكل صحيح

- Jun 22, 2017-

حتى لو كنت تشتري العلامات التجارية المحلية المعروفة من مروحة الطرد المركزي، ولكن المستخدمين إذا كان في استخدام ليست بدقة وفقا لاستخدام التعليمات، وسوف يقلل أيضا من استخدام توربينات الرياح، أو حتى تقصير استخدام مروحة مروحة الطرد المركزي، والتي هو خسارة كبيرة للمستخدمين، والاستخدام الصحيح للمروحة الطرد المركزي ليس فقط لضمان تأثير استخدامه، ولكن أيضا إلى حد كبير تمديد حياة المروحة، والكثير من المستخدمين تريد أن تعرف بالضبط كيف استخدام هو الأكثر الصحيحة، ل تقليل الأضرار التي لحقت المروحة؟ اليوم نحن نذهب لتقديم بعض النصائح لاستخدام المشجعين الطرد المركزي. نعتقد أنه طالما أن المستخدم يتقن هذه يمكن بالتأكيد إلى حد ما تحسين كفاءة استخدام المشجعين.

أول استخدام للمروحة الطرد المركزي يبدأ مع بدايته. هناك أوقات عندما فشل بدء التشغيل أو أوقات بدء التشغيل طويلة جدا تحدث، وهناك العديد من الأسباب لذلك. إذا لم يتم نقل المحرك، تحقق من قيمة الإعداد لآلية السلامة، إذا كان الجهاز الكهربائي تصنيف السلطة منخفضة جدا، استبدال المحرك؛ إذا كان الإجراء البداية ليست صحيحة، وضبط المعدات بدءا. إذا كان استهلاك الطاقة مرتفع جدا عند البدء، تحقق مما إذا كانت آلية التحكم في تدفق الغاز في وضع مغلق عند بدء التشغيل. إذا كان الدوار عالقا، استخدم مروحة القرص اليدوي للتحقق والتحقيق في أسباب بطاقة (الاحتكاك، والعوائق، وما إلى ذلك)، إذا كان الجهد عند تقاطع المحرك منخفض جدا، والتحقق من الجهد خط الكهرباء مثل فقدان المفرط، وزيادة سلك الطاقة.

في كثير من الأحيان سوف تجد المستخدمين أن المكره هو دائما عبثا لاستهلاك الطاقة. يتدفق الغاز من خلال التسرب بين الغطاء الأمامي والجامع لتشكيل نشاط متكرر. يجب الحفاظ على فجوة معينة بين الغطاء الأمامي للتهوية الطرد المركزي وجامع وبين الغلاف والمفصل. لضمان موثوقية دوران المروحة. وهذا يمكن أن يخفف إلى حد كبير هذه الظاهرة.

مروحة الطرد المركزي في استخدام المشكلة الأكثر شيوعا هو اهتزاز المروحة، لحل جذري للمشكلة ليست مسألة بسيطة، ولكن إذا كان الحد من سرعة المروحة هو وسيلة جيدة جدا، وتأثير هذا النهج هو الأكثر أهمية. ومع ذلك، مطلوب من المستخدم أيضا لاستخدام الوضع المحدد للمروحة لتحديد بالضبط ما طريقة لاستخدامها لتكون أكثر معقولية.