المحرك الكهرومغناطيسي

- Jun 22, 2017-

يتكون المحرك الكهرومغناطيسي من القطب المغناطيسي الساكن، الدوار (المحرك)، العاكس (المعروف باسم العاكس)، فرشاة، غلاف، واضعة وهلم جرا، القطب المغناطيسي الساكن (القطب المغناطيسي الرئيسي) المحرك الكهرومغناطيسي دس يتكون من الأساسية والإثارة لف. وفقا لإثارة مختلفة (معيار القديم دعا الإثارة)، فإنه يمكن تقسيمها إلى سلسلة الإثارة دس المحرك، تحويلة العاصمة المحرك، الإثارة العاصمة المحرك و الإثارة المعقدة دس المحرك. بسبب وضع الإثارة مختلفة، الموالي تدفق المغناطيسي (التي تم إنشاؤها بواسطة لفائف الإثارة من القطب المغناطيسي الموالي) هو مختلف.

ترتبط الإثارة الإثارة من سلسلة الإثارة المحرك دس ولفائف الدوار عن طريق فرشاة والعوامل والإثارة الحالية يتناسب مع المحرك الحالي، وتدفق الزيادات الجزء الثابت مع زيادة التيار الإثارة، وتقريب عزم الدوران هو النسبي إلى ساحة المحرك الحالي، وسرعة الدوران تنخفض بسرعة مع زيادة عزم الدوران أو التيار. عزم دوران بدءا يمكن أن تصل إلى عزم دوران تصنيفها أكثر من 5 مرات، يمكن أن تصل إلى عزم الدوران الزائد الوقت القصير تصل إلى عزم الدوران تصنيف أكثر من 4 مرات مرات، ومعدل تغيير سرعة كبيرة، وعدم تحميل سرعة عالية جدا (عموما لا يسمح ل تشغيل تحت عدم التحميل). ويمكن تحقيق تنظيم السرعة باستخدام المقاوم الخارجية والإشارات الإثارة المسلسل في سلسلة (أو بالتوازي)، أو عن طريق ربط سلسلة الإثارة في موازاة.

الإثارة اللفات من محرك تحويلة العاصمة هي في موازاة مع مرحلة لف الدوار، والإثارة الحالي هو أكثر ثابت، وعزم الدوران بدءا يتناسب مع المحرك الحالي، وتبدأ الحالي حوالي 2.5 مرات من التيار المقنن. تنخفض سرعة الدوران قليلا مع زيادة التيار وعزم الدوران، وعزم الدوران الزائد لفترة قصيرة هو 1.5 مرة من عزم الدوران المقنن. سرعة تغيير معدل صغير، ل $ $. يمكن تعديل السرعة عن طريق إضعاف قوة ثابتة من المجال المغناطيسي الضعيف.