فرش العاصمة

- Jun 22, 2017-

فرش العاصمة المحرك هو استخدام أجهزة تبديل أشباه الموصلات لتحقيق عكس الإلكترونية، وهذا هو، واستخدام أجهزة التبديل الإلكترونية لتحل محل العاكس الاتصال التقليدية وفرشاة. نموذج المنفعة لديه مزايا موثوقية عالية، لا شرارة تخفيف وانخفاض الضوضاء الميكانيكية، ويستخدم على نطاق واسع في عالية-- الصف كتلة التسجيل، فر، أداة إلكترونية والأتمتة المعدات المكتبية.

فرش العاصمة المحرك يتكون من المغناطيس الدائم الدوار، مولتيبول لف الموالي و موقف الاستشعار. موقف الاستشعار وفقا لتغير موقف الدوار، يتم تغيير التيار من لفائف الجزء الثابت في ترتيب معين (وهذا هو، تم الكشف عن موقف القطب الدوار بالنسبة لفائف الموالي، ويتم إنشاء إشارة استشعار الموقف في موقع موقف، يتم التحكم في الدائرة تبديل السلطة عن طريق دائرة تحويل إشارة، ويتم تبديل التيار المتعرج وفقا لعلاقة منطق معينة). يتم توفير الجهد التشغيل من لفائف الجزء الثابت من قبل دائرة التبديل الإلكترونية التي تسيطر عليها الإخراج استشعار الموقف.

استشعار الموقف لديه المغناطيسي الحساسة، الكهروضوئية والكهرومغناطيسية نوع ثلاثة أنواع. يتم تركيب محرك دس بدون فرش مع جهاز استشعار موضعي مغناطيسي، ومكونات جهاز الاستشعار المغناطيسي (مثل عنصر القاعة، الصمام الثنائي الحساس للمغناطيسية، القطب الكهربائي الحساس للمغناطيسية، المقاومة الحساسة المغناطيسية أو الدائرة المتكاملة الخاصة) على مجموعة الجزء الثابت للكشف التغيرات الحقل المغناطيسي في دوران المغناطيس الدائم والدوار.

استخدام الاستشعار الكهروضوئية موقف فرش العاصمة المحرك، على المكونات الجزء الثابت في موقف معين لتكوين أجهزة الاستشعار الكهروضوئية مكونات، الدوار مجهز مع ماتي، مصدر الضوء الثنائيات الباعثة للضوء أو المصابيح الصغيرة. عندما تدور الدوار، ومكونات حساس على الساكن تعطى نبضات متقطعة في تردد معين بسبب عمل لوحة التظليل.