ببيكسيرت صحية الشواء ملاحظات هامة

- Jul 20, 2017-

ببيكسيرت الملاحظات الصحية الشواء الهامة


كثير من الناس يقولون أن تناول الشواء سهلة للحصول على السرطان، هو الحال، ولكن طالما أن طريقة الشواء على حق، فإنه لن يكون من السهل جدا للحصول على السرطان. ووجدت الدراسة أن النار خبز من قطعة من أجنحة الدجاج، أسياخ لحم الضأن، تحتوي على ما لا يقل عن 400 أنواع من المواد المسببة للسرطان، مثل البنزوبيرين، رباعي البنزين، وما إلى ذلك، وهو أكبر ضرر هو البنزوبيرين.

بنزوبيرين يمكن أن تدخل الجهاز الهضمي من خلال الشواء، أو من خلال الدخان من الشواء في الجهاز التنفسي. سوف بينزو بيرين تتراكم في الجسم، يمكن أن تحفز سرطان المعدة وسرطان القولون وغيرها من السرطان. في حين أن مادة مسرطنة أخرى - الأمينات غير المتجانسة، في التجارب على الحيوانات يمكن أن يسبب سرطان الثدي وسرطان القولون وهلم جرا. هناك المعلومات ذات الصلة التي تأكل الشواء النساء، وخطر الإصابة بسرطان الثدي من لا تأكل الشواء النساء الطعام 2 مرات أعلى.

وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الشواء اللحوم أيضا في خطر الإصابة بالطفيل دون الخبز. واستخدام تمرغ النتريت، وهناك غير المطابقة للمواصفات، ولحم الخنزير واللحم الحصان وغيرها من لحم الضأن إضافة الضأن وغيرها من القضايا. في الواقع، والمزيد من الدهون لحم الشواء، والمزيد من الدهون، ويتم إنتاج المزيد من المواد المسببة للسرطان. و المسرطنة آكلة اللحوم المحروقة أعلى من اللحوم.

نعلم جميعا أن الطعام الشواء لتناول الطعام أكثر سوف تعاني من السرطان، ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس لا يمكن أن تساعد ولكن الإدمان، وتريد أن تأكل، وخاصة في الصيف دعا ثلاثة أصدقاء خمسة، في نسيم في الهواء الطلق تهب الشواء، يوم واحد من التعب في الخمول في عملية الهضم. لذلك، ما هي الطريقة لجعل الشواء الخاص بك أكل صحي وصحي؟ وهذا يجب أن تولي اهتماما للنقاط التالية.


1. الخضروات الورقية الخضراء، لا يمكن خبز الفاكهة


في الأصل إشارة إلى الشواء، والناس يعتقدون هو الشواء، المأكولات البحرية المحمصة. ولكن خلال العامين الماضيين، كان هناك الكثير من الأكل الطازج، والسبانخ الأخضر، والكراث طويلة، التفاح الحلو هش ... ... مثل ما الفواكه والخضروات يمكن خبز للأكل.

ولكن في الواقع، الخضار هش، لأنه يتم خبز على الفحم، وقت التدفئة من الصعب فهم، قليلا طويلة، فمن السهل أن يحرق، قد يكون أكثر عرضة لإنتاج المواد المسرطنة من اللحوم. وعلاوة على ذلك، فإن القيمة الغذائية من الفواكه والخضروات إلى حد كبير تنعكس في الفيتامينات الغنية، ولكن الانهاك سوف تجعل من التالفة


2. يجب أن تكون البطاطا نصف خبز


وقالت جامعة الزراعة الزراعية، أستاذ مشارك فان تشى هونغ مراسل "الحياة تايمز"، وتفحم بعض البطاطا الحلوة والبطاطس وجذور اللوتس، على حد سواء المعدة، ولكن أيضا زيادة الألياف الغذائية، يفضي إلى تحقيق التوازن بين المعادن. ولكن تذكر، يجب أن يكون محمص البطاطا نصف المطبوخة. رقائق البطاطا المحمصة نصف المطبوخة، ودور الأمعاء. بالإضافة إلى البطاطس، ويمكن أيضا أن يتم خبز بعض لحم سميكة من الخضار لتناول الطعام، مثل البصل والفلفل الأخضر والباذنجان والجزر، وما إلى ذلك، يمكن أن توفر ثروة من الألياف الغذائية والمعادن.

3. يجب خبز المأكولات البحرية لفترة أطول قليلا


استهلاك الكربون خبز، الاسكالوب المشوي حاليا الشواء المأكولات البحرية الأكثر شعبية تناول الطعام، ولكن المكان الأكثر أمانا هو "طهي خارج الصحة". المأكولات البحرية مع بارايموليتيكوس فيبريو ومسببات الأمراض الأخرى، ومقاومة الحرارة قوية، وأكثر من 80 ℃ لقتل، قد يكون هناك البيض الطفيلية. بشكل عام، والمأكولات البحرية الطهي الأكثر آمنة. إذا كنت تريد أن تأكل المأكولات البحرية المحمصة، يجب خبزها لأطول فترة ممكنة. أكل مع أفضل الثوم والخردل، وتأثير مبيد للجراثيم.


4، واللحوم الشواء مع الخضروات لتناول الطعام

مع الخضار الورقية الخضراء الخام ملفوفة في اللحوم المشوية، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من سمية المواد المسرطنة. أو مع الملفوف والقرنبيط والقرنبيط وغيرها من الصليبي مختلطة مع طبق الباردة، هو تسريع تصريف المواد المسرطنة "انزيم إزالة السموم". أكل الشواء هو أفضل إلى جانب شاي الشعير أو الشاي الأخضر، فمن أفضل الحارة، يمكن حل متعب، لحماية المعدة، لتجنب التناوب التحفيز الساخنة والباردة. فمن الأفضل عدم خبز جانب من الصلصة، حتى لا يأكل الكثير من الملح، واللحوم يمكن مخلل خبز مرة أخرى، أو صلصة الشواء المخفف بالماء ومن ثم تطبيقها على المكونات.


5. مشورة الخبراء: الشواء بعد تناول المزيد من الكمثرى والطماطم - الحراس المضادة للسرطان


كثير من الناس يجرؤ على عدم تناول الطعام وحرق لأن الشواء من السهل أن تنتج المواد المسببة للسرطان، بغض النظر عن مدى الشواء أو لا يمكن أن تأكل والنساء يأكلون الشواء سهلة للمياه، والتجاعيد طويلة سهلة. ولكن إذا كان لا يمكن السيطرة على فمهم كيف نفعل؟ وفيما يلي وصف للنهج العلاجي.

نشر فريق البحث في كلية الطب بجامعة سيول تقريرا بأن الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات، التي تتراكم في الجسم بعد تناول الطعام للشواء، تنخفض بشكل ملحوظ بعد تناول الكمثرى. لذلك، بعد تناول الكمثرى، يمكن أن تتراكم في الجسم من عدد كبير من المواد المسرطنة تصريفها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سكان بلدان المتوسط والبحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وإيطاليا غالبا ما يأكلون طعام الشواء، حيث الإصابة بالسرطان (سرطان عنق الرحم وسرطان البروستاتا وسرطان الكبد، وما إلى ذلك) منخفضة، ما هو السبب في ذلك؟ لأن السكان المحليين غالبا ما يأكلون منتجات الطماطم - صلصة الطماطم. وغالبا ما يستخدمون صلصة الطماطم كتوابل في السمك المشوي. الطماطم غنية في الليكوبين، الليكوبين لديه القدرة المضادة للأكسدة قوية والقدرة على منع تخليق المواد المسرطنة. الطماطم وغيرها من الفواكه تحتوي على فيتامين C أيضا لديه القدرة على منع تركيب نيتروسامينس في الجسم الحي. لذلك بعد تناول الشواء، تأكد من تناول المزيد من الكمثرى والطماطم (البندورة).