ببيكسيرت-باربكو المعرفة

- Jul 20, 2017-

ببيكسيرت-باربكو المعرفة


شواءEXPERT- أدوات الشواء

أدوات الشواء وفقا لمختلف أساليب مختلفة، فتح مشوي النار، الفحم شواء، فرن مشوي، الطين، الخيزران الخبز، تيبانياكي، حرق الحجر، الأرز الحجر هي فئة الشواء. الفيلم الدرامي والتلفزيون يمكن أن يرى في كثير من الأحيان عصا خشبية يرتدي الدجاج أو الأرنب في النار المحمص لتحميص المشهد، وهذا هو، النار النار خبز. بعض الكتب الحية البرية غالبا ما نتحدث عن هذا الأسلوب الخبز، في الواقع، وهذا الأسلوب الخبز لا يستحق التوصية، للشخص العادي للحديث عن الشواء النار لا ينبغي السيطرة على الفرن، والشواء النار أكثر عرضة لإنتاج المواد الضارة على جسم الإنسان. وفي الوقت نفسه في النار البرية على البيئة أكثر ضررا، آمنة جدا، فمن المستحسن عدم محاولة النار النار. العديد من طريقة الشواء مقارنة الفحم فقط شواء سهل التشغيل، من السهل السيطرة عليها، والضرر على البيئة أصغر، يمكن أن تكون الأنواع الأكثر وفرة من المواد الغذائية المخبوزة، فمن المستحسن أن تستخدم الشواء الفحم البرية. الفحم شواء الأدوات المستخدمة هي: حفر الشواء، الكربون، مختلط، السكاكين، مقاطع الأسماك، المسواك وهلم جرا. أنواع مشتركة من حفر الشواء في السوق هي مواقد التفاح، مواقد خفيفة وهلم جرا. يوصي مربع مستطيلة، 'الأحمر'، 'باثفايندر' وغيرها من العلامات التجارية لديها هذا النوع من موقد. الفرن لديه ميزة ارتفاع الشواء قابل للتعديل، من السهل السيطرة على حيوية، رخيصة، 50 يوان أو نحو ذلك. العيب هو أنه لا يمكنك مثل موقد التفاح يمكن مطهي والمدخنة، ولكن موقد التفاح ليس ارتفاع قابل للتعديل هو لا أستطيع أن أقبل. يمكن استشارة حالة واستخدام المواقد الأخرى من قبل التاجر. مدينة تشنغتشو، وعدد من المتاجر في الهواء الطلق هي في معظمها المبيعات، يمكنك تحويل أكثر، نسأل أكثر من ذلك. في الواقع، شبكة وعاء يمكن أن تكون بمثابة حفر الشواء، ولكن من غير مريح جدا للعمل. الكربون المشترك في السوق: الكربون القابلة للاشتعال والفحم والكربون ثلاث آليات. ويتوفر الكربون القابل للاشتعال في المخازن الخارجية، سواء كانت مربعة أو فطيرة. الكربون القابلة للاشتعال على سطح طبقة من طبقة قابلة للاشتعال، مقارنة مع الفحم العادي لإشعال بسهولة. العيب هو أكثر تكلفة. ميزة الفحم العادية هي رخيصة، والعيب هو حجم مختلف الشواء النار متفاوتة، وحرق الوقت قصير، وعملية تحميص لإضافة الكربون. آلية الكربون هو في الواقع مصنوعة من الكربون وخليط الفحم، وضغطت في جوفاء متعددة المنشور، من الفحم لرؤية تكوين الفحم تحتوي على. هذا حجم موحد من الكربون، حرق وقت طويل، النار موحدة، الدخان-- مجانا، غير مكلفة. العديد من المهنية اختيار متجر الشواء هو هذا النوع من الكربون. العيوب ليست لإشعال. إذا اثنين فقط أو ثلاثة الشواء مع هذا الكربون، ثم الناس لم تستخدم حتى الكربون، لا يسعه إلا أن يشعر أن بعض النفايات. السكاكين الملح، مقاطع الأسماك والسكاكين هي أيضا أدوات الشواء المشتركة، واختيار لاختيار لتسهيل التنظيف والتطهير. أطباق وعيدان، المسواك ضرورية، وخاصة المسواك، مفيدة، يمكنك إصلاح الحبر وغيرها من الأسماك وغيرها من المواد الغذائية سهلة كرة لولبية، ولكن أيضا يمكن أن تحل محل عيدان كأداة لاتخاذ الطعام. إعداد عدد قليل من الأطباق يمكن وضعها الطعام، الخام والمطبوخة ليتم فصلها. جديلة، يجب تنظيف السكين والشبكة قبل الشواء.


BarbEXPERT- المكان والوقت

على استعداد للطعام والتوابل والمواقد يمكن أن تذهب إلى الشواء البرية. ليس كل من البرية هي مناسبة للشواء، أفضل خيار للنقل الخلابة ومريحة. بعض المناطق الحرجية والمناطق الخزانية ممنوع الشواء، تحتاج إلى معرفة مقدما. حدد الموقع يجب إيلاء اهتمام خاص للسلامة، وإيلاء الاهتمام لاطلاق النار، موقع الشواء حول ليس لديهم الشجيرات أو الكثير من الأشجار


إعداد الشواء - الشواء

يتم تجميع حفر الشواء عادة، عموما بسيطة جدا، والنظر في التعليمات، أو نسأل الأعمال التجارية، فمن السهل أن نفهم. قبل الاستخدام لمسح أجزاء مختلفة من الفرن وظيفة واستخدام. يجب وضع شواء الشواء في مكان أكثر شقة، وخانق يجب أن يكون على منفذ. الفحم وآلية اشتعال الكربون ليست سهلة، يمكنك تتراكم كومة من وقود الكربون، الكربون نفسه حرق ومن ثم انتشرت. إذا سمحت الظروف، فمن الأفضل لإشعال النار، الكربون في النار، حتى الكربون أحرقت تماما خارج، في الشواء يمكن أن يكون. لا تنسى أن تأخذ مجرفة الصناعية مع الشعلة. عند زرع المحل عندما يجب تغطية المحل من أجل ضمان قوة نيران موحدة. بعد حرق الكربون لا تتسرع في خبز، أول صافي مشوي على أن يكون الكربون كل الأحمر، وحرق تماما ومن ثم بدء الخبز. اهتمام الشواء إلى الناس لا تقف في منفذ المقبل، واحد لتدخين كبير، وثانيا للطيران من المريخ من السهل أن يحرق الناس.


شواءEXPERT- وقت الشواء

عملية الشواء مهم جدا لاستخدام النفط، واللحوم المخبوزة فقط على اللحوم أولا لا تتسرع في فرشاة النفط، حتى الطعام الساخن، وتشديد ثم فرشاة النفط، ويمكن خبز غيرها من المواد الغذائية عند النفط. لا فرشاة النفط لفرشاة بعد قطرة من النفط كمعيار، عملية الخبز في محاولة لتجنب النفط انخفاض الشواء فرن. عندما خبز لتخفيف، لتجنب الخبز لصق. الوجه أفضل لاستخدام عيدان طويلة، لا يد لمنع الحروق. وضع المواد الغذائية الخام يجب أن تولي اهتماما للطعام سريع وطهي وقليل من المسافة لمنع تلوث الطعام المطبوخ. وضعت أسياخ إلى أقصى حد ممكن إلى منتصف البندول الفرن، خبز في عملية لتغيير موقع أسياخ لضمان أن سلسلة كاملة من اللحوم في نفس الوقت أن خبز. أجنحة الدجاج هي مناسبة جدا للطعام الشواء، وسهلة المطبوخة، والجلد من محتوى الدهون العالية، وتناول الطعام عطرة جدا. عندما الخبز الوقت لدفع الانتباه إلى الجزء الأكبر ليس من السهل لطهيها، وينبغي أن توضع على تركيز النار. الدجاج ليس من السهل أن خبز، ويمكن قطع إلى قطع صغيرة، أو مشوي المطبوخ، طعم نفس لذيذ. الذرة الشواء المباشر ليس من السهل أن خبز بالتساوي، والدجاج يمكن أن يكون هو نفسه، المشوي المطبوخ. السمك المشوي هو أفضل لاستخدام مجلد الأسماك. إذا كنت تستخدم موقد التفاح، بالإضافة إلى خبز، يمكنك أيضا التمتع الحساء والخبز والمدخنة متعة. سيتم حرق الفحم وضعت حول لوحة الكربون، وتغطية غطاء يمكن مطهي، قطع كبيرة من المواد الغذائية، والخضروات هي مناسبة للحساء، ولكن لإتقان الوقت. إيلاء الاهتمام لنظافة الأغذية، لا الطعام المخبوزة لا تأكل. سعر الطعام المطبوخ مرتفع، وعند تناول الطعام، خبز الطعام، وخاصة اللحوم على جسم الإنسان هو ضار، لا تأكل. عند إضافة الكربون، وإيلاء الاهتمام للانتظار حتى يتم حرق الكربون الجديد تماما ومن ثم مشوي، لأن الكربون لا يحرق تماما عندما يكون من السهل لإنتاج الغازات الضارة، لا يفضي إلى الصحة. صلصة الشواء المختلفة للأغذية المختلفة، معجون الفول الحلو للحبار، الحبار، صلصة الطماطم لبطاطس البطاطس، صلصة الجزر مناسبة للكثير من قائمة طعم الطعام.