تاريخ الشواء

- Jul 19, 2017-

الشواء (المحمص مباشرة على النار) هو الاسم الإنجليزي للشواء (المعروف باسم بق)، وربما من منطقة البحر الكاريبي. في الماضي جاء الفرنسيين إلى منطقة البحر الكاريبي، في الجزيرة سوف تكون الأغنام المذبوحة كلها من اللحية إلى الحمار (دي لا بارب أو كول) على شواء بعد تناول الطعام، وهذا الغذاء المشار إليها بارب كول (تطورت إلى الشواء كلمة، ولكن أيضا لأن جديلة والأبجدية الإنجليزية س هومونيم، أصبح الشواء، وفي وقت لاحق أكثر اختصارا كما بق 1 ديسمبر 2017 من التنفيذ الرسمي لل "الخدمة العامة مجال الترجمة الإنجليزية مواصفات" ينص على أنه في مجال الخدمات العامة، المشوي للشواية (خبز في مقلاة) أو الشواء (المحمص مباشرة على النار)

كما سيتم خبز اللحوم عند الدخان، ويتم الشواء المشتركة في الهواء الطلق. ولكن العديد من المطاعم وضعت أيضا في الأماكن المغلقة نوع وجبة الشواء، في آسيا مثل اليابان وكوريا الجنوبية والصين تايوان وغيرها من الأماكن، ودعا يسمى مطعم مشوي أيضا متجر الشواء، وهذا هو، في المقعد الداخلي قبل كل بنيت في الجدول الشواء شواء أو الخبز عموم، وضع الفحم أو موقد الغاز والكهربائية الفرن، الرفوف أو رفوف، الخبز عموم أو الفرن بحيث يمكن للمستهلكين امتلاك اللحوم الخام أو المواد الخام المحمص الطريقة. على الرغم من أن يشير أساسا إلى اللحوم المخبوزة، ولكن اليوم يمكن أن يكون هناك الكثير من المكونات خبز يمكن القول أن أي المكونات، بما في ذلك الخضروات والفواكه وهكذا يمكن خبز، آسيا هي أيضا التوفو المشترك، والفطر، والفلفل الأخضر الشواء المشتركة.

الشواء

الشواء

في الطعام الصيني، وهناك نوع من الشواء، بما في ذلك: أوزة مشوي، صلصة الصويا الدجاج ولحم الخنزير ولحم الخنزير وهلم جرا، وليس رايدرز أنفسهم أحرقت فئة من الشواء، ولكن الإنجليزية تسمى أيضا بق. النظام الغذائي الصيني، والطبخ من خلال أربع مراحل من التنمية، والتي هي: الطبخ النار والطهي الحجر، الطبخ المياه، زيت الطهي. الطبخ الطهي هو أسلوب الطبخ الأكثر بدائية. الأسلوب الأكثر بدائية من حرق النار هو لحرق والخبز. هناك نوعان من التفسير: واحد هو لجعل الأمور النار حرق، مثل حرق النار، حرق الخشب، الخ. والثاني هو استخدام النار أو الحرارة الأشياء لتسخين التغييرات، مثل الماء المغلي والفحم وهلم جرا. الطبقة الثانية تعني الرسم العميق، حرق الطبخ. الشواء يحتوي على: المدخن، خبز، خبز. الشواء يلعب جزءا هاما من الشواء. الخبراء الأثريين في جنوب مدينة ليني، قلعة ووليباو اكتشفت في عهد أسرة هان هان التماثيل في وقت متأخر هان في قبور وجدت في كلا الجانبين محفورة مع الكباب من الحجر، ووجدت الدراسة أن الرسمتين ترى الأحرف هي هان الصينية، وأنها المشوية أسياخ لحم الخنزير والأسياخ لحم الضأن. تعكس خريطة المطبخ اثنين قبل 18 عاما لونان الطعام الشعبي العرف.

الشواء

الشواء

العصر الحجري الحديث إلى ما قبل تشين، خبز وحروق الشمس، وأحرقت، وحرق هو نفسه. مع التقدم في الطبخ، على الرغم من أن ظهور المياه الطبخ، وطريقة الطبخ النفط، ولكن طريقة الخبز لم تختفي، ولكن أيضا أكثر من الكثير من الحيل. تطور الماضي، وهناك بالفعل المحمص الأبيض، الطين المحمص، الطين المخبوزات، المشوي سلسلة، المحمص، مخلل المحمص، هش المحمص، معجون شنقا المحمص، المعكرونة المحمصة، شوكة المحمص، هوك خبز، خبز، موقد، ووك مشوي، فرن خبز، الخيزران المحمص، المشوي المحمص ومجموعة متنوعة أخرى من طريقة الخبز، والتي تبين الشواء لذيذ، للناس من حيث هو إغراء كبير والجاذبية.

العديد من المدن المحلية لديها فريدة من نوعها طريقة الشواء، الخبز عموم والحديد وصافي الحديد، موقد طويل، ومعظمهم من الفحم، واستخدامات مختلفة من الكربون ليست هي نفسها. على طعم الشواء الشمالية يشعر المزيد من التوتر، والمكونات، مخلل، واثارة، ويقال جدا. على سبيل المثال، وتحديدا لنشر غمس الشواء، ومختلطة مع اللحوم في الكمون، هي خاصة جدا.