تفاصيل الشواء (شواية الفحم، شواء الغاز، شواء كهربائي)

- Jul 27, 2017-

شواء الشواء هو معدات الشواء التي يمكن استخدامها لجعل لحم الضأن، لحم البقر الشواء وغيرها من الطعام الشواء. يمكن تقسيم الشواء شواء إلى ثلاثة أنواع: الفحم شواء، فرن الغاز و فرن كهربائي. أي فرن الغاز والكهربائية الفرن إلى خالية من التدخين، والمنتجات غير الملوثة وشعبية. أنواع مشتركة من حفر الشواء في السوق هي موقد التفاح، فرن مستطيل، موقد الضوء وهلم جرا.


شواء شواء هو نوع من المعدات ل أسياخ لحم الضأن والخضروات والشواء وما شابه ذلك، مع الأكثر شيوعا من أفران الكربون. تقريبا كل مدينة في الصين متجر الشواء، يمكن أن الأكشاك الشواء نرى فرن الكربون. عطلة نهاية الأسبوع الشواء الحفر إلى البرية، في حين الدردشة، في حين أن الشرب، في حين تتمتع متعة الشواء، للحد من العمل الشاق المعتاد، ولكن أيضا ل يسلط الضوء على الحياة الجديدة


الفحم دخان الشواء حفر المبدأ

الفحم في عملية الاحتراق هو الافراج عن ثاني أكسيد الكربون، فمن عديم اللون والمذاق، والفحم هو حرق، وليس هناك دخان. حفر حفر العادية في إنتاج المنتجات عندما يكون هناك دخان، لأنه في إنتاج المنتجات عندما سقط النفط والتوابل من أجل النار الكربون.

مبدأ الموقد الغاز

الاستخدام العام من الفولاذ المقاوم للصدأ كمادة الفرن، من خلال الإشعال نبض الإلكترونية، واستخدام النفط النفط المسال الغاز أو احتراق الغاز الطبيعي والحرارة لتسخين أعلاه أربعة درجة حرارة عالية الكريستال الحمراء لوحة التدفئة الغاز مستقلة ثم خبز على لوحة الحديد طعام. مع عنصر التحكم في توفير الطاقة، ويمكن التبديل نبض الإلكترونية أيضا التحكم في حجم النيران للسيطرة على درجة حرارة لوحة الحديد وعملية ومريحة.

مبدأ الفرن الكهربائي

وهناك نوع من الحرارة مباشرة على الطعام حرق مباشرة حفر الشواء الكهربائية، الشواء الطعام الدهون نازف على الفور، لا النفط تسلل مرارا وتكرارا، وهذا هو، لا النفط المقلية، عملية المقلية، وبالتالي فإن الطعام يحتوي على أقل من الدهون، الشواء الطعام هو طعم الشواء الحقيقي .

مبدأ الميكروويف الشواء

الميكروويف فرن يمكن استخدام الميكروويف والزجاج والسيراميك والبلاستيك وغيرها من المواد العازلة، ولكن لن تستهلك الطاقة. والرطوبة التي تحتوي على المواد الغذائية، والميكروويف ليس فقط لا يمكن أن تمر، ولكن سيتم استيعاب طاقتها من قبل هذه الخصائص المنتجة. الميكروويف فرن قذيفة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المواد المعدنية، ويمكن منع الميكروويف من الفرن للهروب، حتى لا تؤثر على صحة الناس. حاويات من المواد الغذائية مصنوعة من المواد العازلة. قلب الميكروويف هو المغناطيسية. أنبوب المغنطرون هو مولد الميكروويف، فإنه يمكن أن تنتج تردد الاهتزاز من 2.45 مليون مرة في الثانية الميكروويف. هذا النوع من الميكروويف غير مرئية، يمكن أن تخترق المواد الغذائية تصل إلى 5CM عميق، وجزيئات الماء في الطعام أيضا مع الحركة، وممارسة التمارين الرياضية المكثفة أنتجت الكثير من الحرارة، وبالتالي فإن الطعام "كوك" المطبوخة.

مبدأ الشواء الشمسية

فرن الطاقة الشمسية هو منتج جديد وضعته الإمبراطور مينغ للطاقة الشمسية المحدودة، والتي استمرت عامين. انها تحولت بنجاح مجال الطاقة الشمسية، في الطاقة الشمسية منتجات الطاقة الجديدة.

حفر الشواء الشمسية هو استخدام التركيز على مبدأ التدفئة لتحقيق الشواء الطعام والحساء، واستخدام مبدأ توليد الطاقة الضوئية لتحقيق شحن البطارية، وتشغيل الجهاز، والإشعاع الشمسي الأول من خلال العاكس وتفحم أنبوب مكثف، ونقل الحرارة، والحرارة التخزين وذلك للحصول على الحرارة، لتحقيق الشواء الطعام، الحساء وغيرها من المهام. ثانيا، وحدة الخلايا الشمسية تمتص الطاقة الشمسية في الطاقة الكهربائية، وتوفير الطاقة لنظام التتبع التلقائي الشمسية. يتكون نظام التتبع التلقائي للطاقة الشمسية من تعقب حساس، والسيارات وغيرها من المكونات، ويمكن أن تتبع بدقة زاوية السمت الشمس في أي وقت، في أي مكان لتحقيق مجموعة فعالة من أشعة الشمس.

هذا هو درجة حرارة المنتج مستقبلية جدا تصل إلى 350 درجة، لتحقيق الشواء، يغلي الماء، عصيدة، الحساء وغيرها من المهام، حتى في ناقص 40 درجة من فصل الشتاء، طالما أن الشمس مليئة، نخب والتفاح والبطاطا الحلوة ، أسياخ لحم الضأن وهكذا لا يمكن أن يتحقق. مختلفة من الفرن التقليدي، وهذا النوع من المعدات الطبخ الطعام، لأنه لا خبز مباشرة، لذلك لا تفقد المياه، يصبح الطعام رطبة، طعم جيد جدا. وخاصة الحساء، لأن مماثلة لإبطاء النار بشكل عام، والحرارة ببطء، والانبوب التوحيد درجة الحرارة، يصبح الطعام مطهي دافئ العظام اللحوم هش فاسدة.