الموقع الجغرافي لمحل الشواء

- Nov 03, 2017-

الموقع الجغرافي هو شواء شواء الأولوية بين الأولويات، وموقع متجر الشواء مهم جدا للموقع، قد يكون الجميع آراء مختلفة، وأنا لك التحدث عن موقعي في بعض فهم هذا، نشير من قسم لا رش . اختيار عنوان متجر الشواء لتجنب خصائص الكثير، وسط المدينة ووسط المدينة والوكالات الحكومية وكبيرة الباب مطعم كتل وهلم جرا، وأنا لا أشرح لماذا هذا واحد للجميع يمكن أن تختار عدة الكثير، وبعض الأسباب التي يمكن استخدامها كما مرجع لموقع متجر.


كمنطقة مركزية من وسط المدينة، هو في الأساس متجر لبيع الملابس الكبيرة، متجر المجوهرات، وتركيز المخازن، حيث استهلاك الضيوف لارتداء واستهلاك الوجبات السريعة في شكل الشواء في هذه المناطق لديها عيب ارتفاع الإيجار، موقع سياحي لا تعترف بها إدارة الحكومة وهلم جرا، وذلك في محاولة لتجنب هذا الموقع هو بطبيعة الحال، إذا كنت ترغب في فتح مدينة الشواء الكبيرة يمكن النظر في حالة المال ليست سيئة، ولكن أعتقد أن الناس لا يزالون في أقلية .


وسط المدينة قد لا يكون لدي الكثير ليقوله، هناك فائدة دون ضرر، وحركة المرور كبيرة، على ما يرام، واتخاذ المشي، وقليل لتناول الطعام الشواء، والشواء والذين يبحثون عن أفضل مكان، على الرغم من أن هذا المكان لديه إمكانات الأعمال، ولكن لدي موقع أفضل لا أحد يجب أن تختار هنا، بعد كل شيء، وسط المدينة الإيجار مرتفع جدا.


الأجهزة الحكومية ووحدات موظفي الحكومة المحلية من الباب كثيرا، ومعظمهم من هوية الشخص، لتناول الطعام هو لتناول الطعام العشاء، وتناول الشواء أمام وحدة لن يأكل، أيضا، لا مشكلة نفسك .


منطقة كبيرة لتناول الطعام هو فندق كبير، منطقة حمام كبيرة، وهذا الاستهلاك استهلاك الطاقة المنطقة أعلى، حتى لو الشواء الخاص بك لذيذ، وأنها لن تكون في مثل هذا المكان لتناول الطعام، ويشعر لا وجه، والأحياء الراقية جدا لتناول الطعام الشواء، يخاف من الناس نكتة. النقاط المذكورة أعلاه هي فهم شخصي أكثر من العامية، ولكن هو واضح.


مشاوي الموقع الجغرافي الميزات الجغرافية هناك حق، ومعدل الإشغال أعلى، بالقرب من حي المدرسة بالقرب، والمصانع الكبيرة، وشارع الشواء، والشارع الرئيسي من غير مخزن، وهذا النوع من المصدر المحتمل على نطاق واسع، والكثير استهلاك الشواء من العملاء، في فرضية جيدة طعم الربح ليست مشكلة، وكم يعتمد على القدرة الشخصية. في محاولة لاختيار موقع الشارع الرئيسي ليست غرفة تخزين، الباب مفتوحا قدر الإمكان، أن يكون مكان وقوف السيارات بما فيه الكفاية. إذا كان هناك شارع الشواء المحلي، إلى الموقع في هذا المكان، لأنه قد وضعت، واعترف السياح عالية، وإذا كان الذوق السليم الجديد يمكن أن تكون مناسبة للانخراط في الأنشطة السياحية الصغيرة، وجذبها الذوق والضيافة للضيوف (انظر ). ومع ذلك، إذا كان لديك القليل من الثقة في الحرف الخاصة بك، فمن المستحسن أن تجد مكانا بالقرب من شواء أقل، اغتنام السياح الرئيسيين، والاعتماد على طريقة الضيافة للدفاع عن ضيوفهم.


اختيار موقع الشواء يجب أن تأخذ ليس فقط في الاعتبار توزيع السياح، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار محيط شكل أعمالهم الخاصة، وليس محاولة لاختيار المستأجرين في الطابق العلوي، والمحلات التجارية بالقرب من الباب. إذا كان الموقع يمكن وضعها على الطاولة خارج، لمشاهدة موقع المشهد كبير، وليس هناك ما يكفي من متطلبات وقوف السيارات، لا خطوات الباب، تخطيط داخلي هو الفوضى وذات أهمية خاصة إذا كان الحزام الأخضر هو الباب للعثور على متجر الآلاف من العبور. هذه هي التجربة الشخصية، كمرجع فقط.


الموقع هو شيء واحد عن كل أصحاب المحلات متشابكة جدا، وغالبا ما أعتبر الكثير من القلب، ونرى أن مكان جيد يشعر أيضا معيب، في الواقع هذا ليس ضروريا، ما هي الأشياء ليست مثالية في كل الاحترام، والنظر في هذا المكان أنا أشعر أنني بحالة جيدة، لا عيوب رئيسية في سعر الإيجار تحت شرط من جهة في متناول اليد. الناس يميلون إلى اختيار جدا، ثم يتم اتخاذ مكان جيد، لا مكان للقيام به خاصة بهم. طالما أن الموقع ليس سيئا، من خلال الذوق السليم يمكن أن يعوض عن الكثير من الأشياء، ومتجر الشواء جيدة لا تحتاج الدعاية الخاصة بك وسوف يكون بطبيعة الحال الضيوف لتجد لك، لذلك هو موقع مهم، ولكن أيضا ليست حذرة جدا ، ويمكن القيام بأعمال تجارية يمكن أن تكون جريئة ولكن حذرا.