الشواء المأكولات البحرية

- Mar 12, 2018-

في الصيف الحار ، يميل الناس إلى الحب في إجازة إلى الشاطئ ، إلى المأكولات البحرية الطبيعية على شاطئ البحر ، ومشاهدة غروب الشمس على الشاطئ ، والمأكولات البحرية اللذيذة المطبوخة يدوياً ، كم هو مريح. الحبار المشوي ، والمحار المشوي ، والمأكولات البحرية المشوية هو سكالوب في شل عدة شوى المأكولات البحرية المشتركة ، وسعر قريب من الناس ، ورخيصة واستقبلت بشكل جيد. خصوصا في فصل الصيف ، وشواء المأكولات البحرية والمشروبات الباردة معا ، حقا دعوة الناس إلى الصراخ! الشواء المأكولات البحرية لآلاف السنين ، من العصور القديمة ، أوضحنا طريقة Zuanmuquhuo ، واستخدام النار لخبز الغذاء ، والمأكولات البحرية الشواء كما تبدأ من هذه الفترة. هذه الشبكة معلومات صناعة الشواء ببساطة يقدم نصائح من المأكولات البحرية خبز.

1. المأكولات البحرية الشواء ، وغسل الشواية قبل المأكولات البحرية الشواء. أولا ، فرشاة طبقة من الزيت على الشواية لتجنب الالتصاق الطعام على الرف. في أي وقت مع فرشاة الحديد من بقايا على الشواية ، التمسك تنظيف الشواية ، فإنه لا يؤثر على نكهة المأكولات البحرية.

2. الموسم عندما يكون الشواء المأكولات البحرية الشواء شواء ، ستبقى يفتش ليس فقط تمديد الوقت المخبوزات ، تلف البروتين ، وتشكيل اللحوم الصلبة. في المأكولات البحرية المشوية ، من الضروري تسخين المأكولات البحرية إلى حد معين لتدوير الوجه ببساطة. إذا تم لصق بعض المأكولات البحرية على الشبكة ، إذا تم تشغيلها ، فمن الواضح أن البروتين لا يتم تسخينه بالكامل. من الصعب سحب المسيل للدم البروتين. إذا كانت الأسماك تشكل مشهد تقشير.

3. أفضل اختيار من الفحم لاستخدام الفحم لمأكولات بحرية الشواء لا يزال الفحم. حاول عدم استخدام الكربون الكيميائي قدر الإمكان. نكهة خاصة من الطعام المشوي من نكهة الطعام الشواء الفحم درجة حرارة عالية ، وبالتالي ، مجموعة جيدة من الفحم هو وجود أساس لذيذ.

4. كلما طالت المأكولات البحرية أثناء الشواء ، كلما كانت المأكولات البحرية أطول في الشواء ، كلما زاد فقد الماء والزيت ، كلما كان الطعم أكثر جفافًا. لذلك ، أثناء عملية الشواء ، يجب علينا أن نصب بعض صلصة الشواء على الطعام بشكل صحيح ، ونتمسك بمحتوى الرطوبة من المأكولات البحرية ، ولكن يجب الحرص على عدم تنظيف الكثير من الفرش في الحال ، وتشكيل المأكولات البحرية المالحة.