مصنع أجزاء المشواة - كيفية جعل سعر قائمة الشواء في منزل شواء؟

- Apr 11, 2018-

مصنع أجزاء المشواة - كيفية جعل سعر قائمة الشواء في منزل شواء؟


إدارة متجر الشواء ، والسعر المشوي هو جعل الكثير من الصداع صاحب متجر الشواء ، والكثير من التقلبات غير النظامية المواد الخام ، وفي السنوات الأخيرة ، الكثير من المواد الخام ترتفع فقط ، ولكن لأن المزيد من الزملاء الشواء بروح الآخرين يمكن لا تفعل. لا يمكن تعديل صناعة الشواء بأكملها في السعر. الماوري منخفض للغاية ، وبعضهم لا يستطيع حتى الخروج. على وجه الخصوص ، هناك العديد من محلات الشواء في نفس المنطقة. من السهل أن يكون هناك منافسة ضارة. كما يقول المثل ، الأقران أصدقاء ، ومعظم الناس هم السعر اتباع استراتيجيات لجعل الشواء المشوي.

لذلك متجر الشواء في عملية الأعمال كيفية جعل سعر معقول ، مشغلي متجر الشواء في تحديد سعر الشواء ، وغالبا ما يعتقد خطأ أن الشواء المميز يجب أن تستخدم سعر مرتفع ، هذه فكرة غير معقولة ، لمعرفة أن التسعير معقول هو أساسي طريقة للبقاء من متجر الشواء الخاصة. يجب أن تأخذ متاجر المشويات بعين الاعتبار العديد من العوامل المقيدة بسعر محدد.

1. مقياس ودرجة متجر الشواء

باستخدام مثال صناعة المطاعم ، لدينا جميعاً الخبرة بأن نفس الشيء هو أن سعر الخضار المقلي الأخضر هو أكثر بقليل من 5 يوان في منزل عائلي ، وسيرتفع السعر إلى 10 يوان لثلاث نجوم متجر الشواء ، وسوف سعر الشواء من فئة الخمس نجوم بدوره عدة مرات. لماذا هذا؟ وذلك لأن سعر الطبق ليس مجرد انعكاس للمواد الخام المستخدمة في صنع هذا الطبق ، وتكنولوجيا الطهي ، ولكن أيضًا انعكاس شامل لسلسلة من العوامل مثل البيئة وجودة الخدمة والمرافق الإضافية. هذه هي قاعدة الصناعة الأساسية. وبنفس الطريقة ، اختار أحد العملاء الذهاب إلى متجر للمشاوي لإثبات أنه كان يعرف مستوى سعر متجر الشواء ، والذي يقيد إعداد سعر الشواء.

2. نوع العميل

في الوقت الحاضر ، يتجه المستهلكون بشكل متزايد نحو الاستهلاك العقلاني. لديهم عموما أقل من المال ، والتمتع أكثر والتغذية والصحة. ولذلك ، فإن محلات الشواء الصغيرة والمتوسطة الحجم مناسبة لمسار السعر المتوسط. بالطبع ، تحت إشراف مثل هذا المفهوم التجاري ، يجب علينا أيضًا تحليل عناصر الخدمة الخاصة به على وجه التحديد. قد تكون أسعار بعض حفلات الشواء ذات الطراز الحديث ، مثل حفلات الشواء للشباب الذين يطاردون الأزياء ، عالية ، ولكن معظم الميزات تقع في منتصف متجر الشواء.

3 ، مقارنة أسعار الأقران الشواء

متجر الشواء يجب الانتباه إلى خصائصه ، ولكن بالإضافة إلى بعض المنتجات الخاصة ، يجب علينا النظر بجدية في أنواع الشواء الشعبية. بالنسبة لمثل هذه المنتجات التي يمتلكها كل شخص ، يجب أن نأخذ في الاعتبار المنافسة الصناعية في الأسعار ، وجذب العملاء من خلال الجودة والسعر المنخفض.

4. العوامل النفسية للعملاء

استخدام الرقم في السعر هو حقا قليلا خاصة ، وفقا للتجربة العامة ، للفرق الأساسي في طعم الشواء ، الزبائن هم أكثر استعدادا لاختيار الشواء 1.9 يوان وعدم اختيار 2 يوان الشواء. تماما مثل شراء الملابس ، وعلمت 99 يوان أكثر قبولا من 100 يوان ، لأن 99 يوان لا يكسر 100 ٪ في السعر النفسي للعملاء. هذا 1 يوان ، 0.1 يوان استراتيجية التسعير الهامش الصغير أيضا له دور أكبر.

5. منشأ الشواء

في نظر مستهلكي فولكس واجن ، غالباً ما يكون الشواء مثل المأكولات البحرية وزعانف القرش ترفاً في البر الرئيسي. وتعتمد بعض الشواء على المواد الخام للفوز. بل هو أيضا نوع من الخضروات. يعتبر الشواء المصنوع من المواد الخام الخضراء الخالية من التلوث أكثر تكلفة من الشواء الذي تقوم به الخضروات التي تباع في السوق العامة.

6 ، خطوط أسعار مختلفة

لا أعتقد أن أي سعر شواء هو تحقيق أقصى قدر من الربح ، لأن السعر ليس هو السبيل الوحيد لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، "الربح الرقيق" هو "منحنى" الطريقة التي يرغب بعض رواد الأعمال في تبنيها من أجل تعظيم الأرباح. هناك بعض محلات الشواء ، لا سيما القديمة منها ، للحصول على ثقة العملاء بسعر مستقر. حتى إذا ارتفع سعر المواد الخام في فترة معينة ، فإنهم يصرون أيضًا على السعر الأصلي. بالطبع ، المزيد من محلات الشواء تهدف إلى الحصول على أرباح مرضية.

7. عوامل الموقف من متجر الشواء

هذا عامل آخر يجب أن يؤخذ في الاعتبار للتأثير على السعر. على وجه الخصوص ، قد لا يكون هناك اختلاف في الخصائص التشغيلية وأنواع المنتجات من نفس النوع من الشواء ، ولكن يتم الكشف عن فرق السعر من خلال واحد في القسم الذهبي للمدينة وفي مكان بعيد.

8. تسعير متجر الشواء الخاص

هناك بعض محلات الشواء الصغيرة ، وهناك 2-3 منتجات الشواء هي خصائص المحل ، الناس حقا من دون لي ، والناس ليس لديهم الحيوانات المنوية. إذا وصلت إلى هذه النتيجة ، فيحق لك أن تسعير سعر الشواء ، لأن الزبون يعرف بنسًا واحدًا ، ويمكنك أن تأكل فم العميل حقًا ، لذا فهو أكثر من 10٪ أكثر من الآخرين ، ولن يهتم العميل ، ولكن نسبة الـ 10٪ هذه هي ضمان لربحك العالي ، ولكن هناك بعض منتجات الشواء أقل مما يمكنك تقديمه. نقطة رخيصة ، لا يمكن أن تكون أكثر تكلفة من غيرها ، لذلك عادة للتواصل مع العملاء أكثر ، انظر ما أحب معظم الشواء الشواء الضيوف ، كرر أكثر ، التي يجب أن لا تبيع زيادة ، ونوعية الشواء الشواء ضعيفة. أعتقد أن قليلا من عدد قليل من العملاء لا يعرفون ، قليلا مشوي قليلا من الزبائن لا يهم ، والنتيجة النهائية هي تحطيم علامته الخاصة ، حقا لا أحد يأكل مرة أخرى.