المشواة موتور الضوضاء تصنيف وطريقة الحكم

- Oct 23, 2017-

وينقسم تصنيف الضوضاء لمحرك المشواة إلى ثلاث فئات: الضوضاء الكهرومغناطيسية والضوضاء الميكانيكية والضوضاء الهوائية.

  1. الضجيج الكهرومغناطيسي هو نبض المجال المغناطيسي في فجوة المحرك المشواة، مما يؤدي إلى ضوضاء التردد المنخفض الناتجة عن اهتزاز الساكن، الدوار وكامل هيكل المحرك المشواة. يتم تحديد القيمة العددية بواسطة الحمل الكهرومغناطيسي ومعلمات التصميم لمحرك المشواة.

  2. الضوضاء الكهرومغناطيسية هو وينقسم الهيكل الرئيسي إلى: الضوضاء المستمرة، والضوضاء الكهرومغناطيسية، وتحميل على الضوضاء المغناطيسية، والسبب الرئيسي هو لأنه، مع فتحة الدوار من الجزء الثابت والدوار اللامركزية بشكل صحيح، أو الفجوة صغيرة جدا، وطول غير متسقة. 2. الضوضاء الميكانيكية هي الاحتكاك، تأثير، عدم التوازن و الضوضاء الرنين الهيكلي من المشواة موتور تشغيل جزء. هناك العديد من أنواع الضوضاء الناجمة عن الأسباب الميكانيكية، وهي معقدة أيضا. مصادر الضوضاء هي: مصدر الضوضاء الذاتية، مصدر تحريض الضوضاء مصدر، أجزاء مساعدة من مصدر الضوضاء الميكانيكية. فإنه يأتي إلى معالجة التكنولوجيا، دقة الآلات، جودة التجمع وغيرها من القضايا. يتم إنتاجه بواسطة فرشاة و كوموتاتور، واضعة، الدوار ونظام التهوية. وفقا لهذا، يمكن تقسيم الضوضاء الميكانيكية إلى الضوضاء فرشاة، واضعة الضوضاء، ضجيج المروحة، الضوضاء تحميل، الخ.

  3. تحديد أنواع الضوضاء عن طريق قطع قانون الطاقة، وخصائص استخدام الضوضاء الكهرومغناطيسية مع قوة المجال المغناطيسي، وحجم الحمل الحالي والسرعة متغير المشواة المحرك عملية عدم التحميل، للاستماع إلى فترة من الزمن بعد السلطة يتم قطع العرض فجأة. كما يتم قطع التيار الكهربائي، جزء من الضوضاء سوف تختفي فورا. هذا هو الضوضاء الكهرومغناطيسية. بعد انقطاع التيار الكهربائي، لا يزال محرك المشواة يعمل عن طريق الجمود، والضجيج الناتج هو الضوضاء الميكانيكية. في تشغيل أس المشواة المحرك، بسبب الاحتكاك، الاهتزاز، الشيخوخة العزل وغيرها من الأسباب، فإنه لا مفر منه خلل. إذا تم فحص هذه العيوب، وجدت والقضاء عليها في الوقت المناسب، يمكن منع الحوادث بشكل فعال.