مصنع شواء المشواة عدة - إعداد الأعمال من متجر الشواء الكورية

- Apr 12, 2018-

مصنع شواء المشواة عدة - إعداد الأعمال من متجر الشواء الكورية.


المطبخ الكوري ، مثل الأعمال الدرامية الكورية ، يحظى بشعبية بين المستهلكين الصينيين. من بينها ، الشواء على الطريقة الكورية تحظى بشعبية خاصة. عندما يرى أصحاب المشاريع هذه الفرصة لكسب المال ، فإنهم يفكرون أيضًا في كيفية بناء متجر شواء كوري ناجح. ما هي الاستعدادات التي تحتاجها للتحضير لمطعم الشواء الكوري؟ فيما يلي سرد مفصل لماهية العمل التحضيري لمحلات الشواء الكورية.

أولا ، أبحاث السوق وأبحاث السوق ضرورية للغاية في الأعمال التحضيرية للمحل كله. وهو لا يشمل تحديد الموقع فحسب ، بل يشمل أيضًا المنتجات وأجسام الخدمة. التحقيق في السوق هو أساس العملية التجارية.

(1) التحقيق في دائرة الأعمال.

بالنسبة للمتسوقين ، يعتبر مفهوم الدائرة التجارية أحد الاعتبارات الهامة للغاية. تشير دوائر الأعمال إلى النطاق الممكن للتسويق في المتجر. يمكن تقسيم دائرة العمل إلى:

1. قرب نوع الجار. ويشير إلى السكان الذين يبلغ قطرهم 250 ~ 500 متر أو نحو ذلك.

2. منطقة مركز نوع. يشير إلى دائرة نصف قطرها متجر 1 كيلومتر أو نحو ذلك لدائرة أعمال الحياة.

النوع المركزي للمناطق الرئيسية 3. منطقة تمتد بها الحافلة للوصول إليها.

4. نوع الإشعاع. الرجوع إلى مركز نقل عدد من وسائل النقل العام في المحل.

5. نوع شبكي. ويعني ذلك أن المحلات التجارية يمكن أن تسير في جميع الاتجاهات إلى المنطقة المركزية ، وتشير بشكل عام إلى مركز الأعمال الصاخب. تحليل مفصل للمنتجات متجر التسوق الشواء ، 3 ، 4 ، 5 نوع جيد ، 2 مرات ، 1 غير مناسب.

(2) مسح للعملاء المستهدفين.

يشير إلى مسح المنتجات والخدمات. بعد تحديد مشروع العمل ، يجب علينا التحقيق مع العملاء المستهدفين ، بما في ذلك الأسرة الرئيسية أو الدخل الشخصي ، وحجم الأسرة ، والعمر ، وتكوين الأحرف ، والكثافة السكانية وحركة السكان في دائرة الأعمال ، من أجل تحليل نضج الدائرة التجارية ، دخل العملاء المستهدفين ومستوى الأدبيات ، وإدارة مختلف المستهلكين. أي نوع من الإنتاج والخدمات تتم.

(3) تحقيق المشروع.

يشير إلى مسح المنتجات والخدمات. ويشمل ذلك ما إذا كان المنتج قابل للتسويق ، وما إذا كان المصدر لديه ضمان توريد مستمر ، والخدمة التي سبق تنفيذها ، مثل ما إذا كانت عناصر الخدمة مثل التوصيل المنزلي وما إلى ذلك صحيحة وممكنة ، وما إذا كان المنتج يتمتع بحيوية طويلة وما إلى ذلك وهلم جرا.

ثانيا ، تحديد عنوان المحل ، نحن بحاجة إلى الانتباه إلى الحالات التالية.

(1) حجم تدفق الركاب. (2) ما إذا كان هناك الشواء في مكان قريب. (3) تشغيل المنافسين. (4) ظروف حركة المرور المحيطة. (5) العوامل الجغرافية. بما في ذلك: 1. في اتجاه واحد الشارع. 2. الجسور والممرات تحت الأرض. ما إذا كان هناك عقبة أمام تدفق 3. الناس.