مبدأ موقد للشواء الشمسية

- Jun 21, 2017-

تم تطوير الفرن بالطاقة الشمسية من قبل هوانغ مينغ للطاقة الشمسية المحدودة منتجات جديدة، واستمرت عامين، ستكون الطاقة الشمسية في مجال التكنولوجيا الحرارية توليد الطاقة الحرارية بنجاح التحول المدني، تتحول إلى الشواء الشمسية، والحساء الشمسي والشاي الشمسي وغيرها من المهام في منتجات الطاقة الجديدة.

الشمسية موقد الشواء هو استخدام مبدأ تركيز الحرارة لتحقيق الشواء الطعام والحساء، واستخدام الضوئية مبدأ توليد الطاقة لتحقيق شحن البطارية، وتشغيل الجهاز، وهلم جرا، أول الطاقة الشمسية مشع من خلال العاكس وأنبوب الخبز التركيز ، نقل الحرارة، الحرارية وهلم جرا، وذلك للحصول على الحرارة، الشواء الطعام، الحساء وثانيا، وحدات الطاقة الشمسية تمتص الطاقة الشمسية في الكهرباء وتوفير الطاقة الشمسية نظام تتبع التلقائي. ويتكون نظام التتبع التلقائي للطاقة الشمسية من تعقب حساس ومحرك، والتي يمكن أن تتبع بدقة السمت من الشمس في أي وقت وفي أي مكان لتحقيق مجموعة فعالة من أشعة الشمس.

هذه درجة حرارة المنتج مستقبلية جدا تصل إلى 350 درجة، لتحقيق الشواء، يغلي الماء، عصيدة، الحساء وغيرها من المهام، حتى في عدد $ الشتاء، طالما أن الشمس كافية، نخب والتفاح والبطاطا الحلوة، شذرات الدجاج ، ويمكن تحقيق الكباب لحم الضأن. على عكس الأفران التقليدية، هذه المعدات طهاة الطعام الذي لا خبز مباشرة، لذلك لا تفقد المياه ويصبح الطعام رطبة والأذواق جيدة. خصوصا الحساء، لأن النار بطيئة مماثلة عموما، تصبح ببطء الساخنة، ودرجة حرارة الأنبوب حتى، الحساء الدافئ من المواد الغذائية تصبح العظام هش اللحوم الفاسدة.