كيفية اختيار "الشواية" الكهربائية للشواء

- Feb 27, 2018-

فرن حرق كهربائي هو مباشرة النار حرق فرن كهربائي الذي يعمل مباشرة على الغذاء من مصدر حرارة، وقطرات زيت الطعام فورا عند الشواء هو المشوية.

نوعية النفط المتكررة التسلل وهو النفط لا المقلية، عملية المقلية، حتى الطعام الذي يحتوي على أقل من النفط، الغذاء الشواء هو طعم الشواء الحقيقي. مع الشواء داخلي، قد الشواء الشعبية بين الشباب الناس أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وفي مواجهة لينغ لانغ الشواية الكهربائية في كل مكان، وكيف ينبغي أن نختار من؟


اختيار مواد صينية الخبز

معظم الأفران الكهربائية في السوق هي المقالي القلي. وهم أساسا الحديد والألومنيوم سبائك. ويوصي بعموم الخبز سبائك الألومنيوم. سبائك الألومنيوم أفضل بكثير من الخبز عموم في الحياة، المضادة للسقوط والتوصيل الحرارة وحماية صدأ الحديد. التكلفة حوالي ثلاث مرات.


اختيار الخبز طلاء اللوحة

وفقا لمختلف العلامات التجارية، وأساساً بنوعين من زيت السيليكون وطلاء تفلون دوبون، أوصى تفلون دوبون طلاء السيليكون بعد، سهلة لعصا النفط أدت ليس من السهل نظيفة تحت درجات الحرارة العالية، وهي عرضه للغذاء لزجة ; مع تفلون عموم خصائص مقاومة التآكل، مقاومة للماء، ومقاومة النفط، وارتفاع درجة الحرارة, استخدام هذا الطلاء آمنة وغير سامة، سهلة التنظيف. اهتمام بطلاء السيليكون وتفلون طلاء مشابهة جداً في المظهر، هناك لا شعار ملصقات المراقبة علبة دوبونت التصديق.


اختيار أنابيب الحرارة

وهناك الكثير من أنابيب الحرارة في السوق. المواد الرئيسية من الحديد الصلب المقاوم للصدأ وهلم جرا. اختر الفرن الكهربائي على الاهتمام بتصميم أنابيب التدفئة.

الحياة، والطاقة، والمواد وهلم جرا. وينبغي بذل حسن أنابيب التدفئة من الفولاذ المقاوم للصدأ. نظراً للمدى الطويل ارتفاع درجة حرارة البيئة، ستستوعب الزهر أنابيب التدفئة تدريجيا الرطوبة والصدأ أثناء عملية التبريد، مما يؤثر على كفاءة التدفئة. تصميم الحياة تتراوح من 1000 إلى 5000 ساعة، المظهر لا يمكن تمييزها، يمكن رؤية فقط من قبل الشركة المصنعة فرن كهربائي. عموما، قوة أنابيب التدفئة مختلفة من 300 ~ 2000W. من بعض الزوايا، كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل الكفاءة الحرارية. ولكن أيضا تكاليف الكهرباء أكثر. عند اختيار، من الضروري اختيار الحق 1300W.


تحديد رمز التبديل التحكم

في السوق للشواء الكهربائية التي تقسم المنتجات إلى مفتاح التحكم في درجة الحرارة ستبليس مغلقة والميكانيكية اثنين، التحكم في درجة الحرارة ستبليس هو مفتاح التبديل، يمكنك يدوياً ضبط درجة الحرارة، التبديل الميكانيكية/إيقاف شكلين فقط، ولكن المفتاح العام مجهز بمصباح مؤشر والحرارة مدمج، الذي يمكن، التحكم في درجة الحرارة ستبليس سيكون أفضل تبعاً للاحتياجات الفردية لاختيار لك.


الخصائص غير الدخان

حسنا، يجب أن يكون الفرن الكهربائي الذي لا يدخن. ينبغي أن ننظر إلى مشكلة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة. ومنذ ظهور الفرن الكهربائي، واجهنا مع المستهلكين بصورة صحية الشواء. مبدأ لا يوجد دخان يتحدد أساسا بوحدة التحكم بدرجة الحرارة للتحكم في درجة الحرارة، والحد درجة حرارة لا تتجاوز درجة حرارة الدخان، ولكن التحكم في درجة حرارة فرن كهربائي أدنى ليست جيدة، لأن القوة التقنية ليس يكفي، ليس للانضمام إلى الحرارة وأسباب أخرى، تكون هناك أبخرة متقطعة، قبل أن القرار يمكن أن تعتمد فقط على الترويج للمنتجات


اختيار الأرقام المطبقة

مع مراعاة عدد الشواء، الشواء ليس أكثر المحمولة المصنعين الفرن ممكن، الكهربائية في بداية تصميم سوف تأخذ في الاعتبار عدد الشواء الناس، وتجنب كثير من الناس، ولكن قليلة عدم كفاية حرارة النفايات ذات المستوى المنخفض خطأ، حدد استجواب عدد مناسب قبل أن تفهم أو المنتجات، وذلك لذا الجميع يمكن أكل الشواء لذيذة