الغاز الاختلافات الرئيسية للشواء شواء بين المعايير الأوروبية والأمريكية

- Oct 31, 2017-

ومنذ انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية، أصبحت الصين أكثر فأكثر قرب العالم. الصين لديها أكثر وأكثر شواء شواء شواء تصدير جميع أنحاء العالم. كيفية إنتاج المنتجات المؤهلة، والحصول على شهادة سي في أوروبا و سسا أو أول شهادة في أمريكا الشمالية أصبحت مشكلة أن كل مؤسسة يجب حلها. كيفية حل هذه المشاكل، أولا وقبل كل شيء، يجب علينا لكل المعايير الوطنية ذات الصلة المنتج يجب أن تكون قادرة على فهم، وفقا لمتطلبات القياسية، وخط الانتاج مع المتطلبات القياسية للمنتجات، على نحو سلس وسيتم تصدير منتجاتها إلى الأجانب بلدان.


في هذه الصادرات إلى المنتجات الأجنبية، وأكبر عدد من الصادرات، والشواء الغاز الأكثر استخداما على نطاق واسع، وهذا هو مألوف للجميع بق. شواء الغاز هو شعبية جدا الأجهزة في الهواء الطلق في البلدان الأجنبية، ولكن إلى المعايير الأوروبية وأمريكا الشمالية ولكن هناك فرق كبير. بسبب الاختلافات في المعايير، يمكن أن نفس المنتجات تلبية متطلبات معايير أمريكا الشمالية، ولكن قد لا تكون قادرة على تلبية متطلبات المعايير الأوروبية. ولذلك، من المهم جدا أن نفهم الاختلافات في المعايير المقابلة. سيشرح هذا المحتوى هذه الاختلافات. نأمل أن تكون قادرة على تقديم بعض المساعدة إلى الشركات المصنعة ذات الصلة. وبالإضافة إلى ذلك، وقد تم الاعتراف تدريجيا شواء الغاز في الصين من قبل الجميع، والمعايير ذات الصلة هي أيضا في صياغة، على أمل أن يكون إشارة إلى المحرر.


هذه الورقة أساسا إلى المعايير الأوروبية EN498: 1998 "الموقد غاز البترول المسال مخصصة - فرن في الهواء الطلق" أنسي Z21.58a: 2008 "ومعيار أمريكا الشمالية" كأساس للغاز الفرن في الهواء الطلق، لشرح متطلبات مختلفة من المعيار و الفرق القياسية من الموقد الرئيسي. بعد EN498: 1998 "غاز البترول المسال خاصة الموقد - فرن في الهواء الطلق" EN498، أنسي "Z21.58a: 2008" أنسي فرن الغاز في الهواء الطلق Z21.58a


أنواع الغاز المستخدمة

EN498: يمكن تصميم الجهاز باستخدام غاز البترول المسال أو غاز البروبان. استخدام غاز البوتان وحده. غير مدرجة في هذا المعيار. في الاختبار، وفقا ل رانجو تصنيف مختلف، وذلك باستخدام مختلف الغاز المرجعي وخط الغاز.

أنسي Z21.58a: يمكن تصميم الجهاز باستخدام الغاز الطبيعي، الغاز الاصطناعي، الغاز المختلط، غاز البترول المسال أو الغاز. يمكن توصيل أجهزة الغاز إلى اسطوانة الغاز أو توصيلها في نظام إمدادات الغاز خط أنابيب.


اختبار ضيق الهواء

EN498: تحت 15Kpa ضغط الاختبار، والتسرب ليس أكثر من 0.07L / ساعة، وينبغي ألا يكون خطأ القياس أكبر من 5ML / ساعة. وينقسم الاختبار إلى خطوتين، الأول هو إغلاق جميع الصمامات، لاختبار. والثاني هو كل صمام مفتوح، وتغيير فوهة، والاختبار. يتطلب المعيار أن يتم كل اختبار قبل الاختبارات الأخرى وبعد اكتمال جميع الاختبارات، ويجب أن تستوفي القيم التجريبية متطلبات المعيار.

أنسي Z21.58a: لا تنطوي على متطلبات ضيق الهواء.


اختبار الحمل الحراري

EN498: رئيس الفرن الواحد بعد حرق 15min، وذلك باستخدام الغاز القياسي، وقياس الحمل الحراري، وانحراف القيمة المقننة لا يجوز أن يتجاوز 8٪، عندما يكون حجم فوهة أقل من أو يساوي 0.5MM، يجب ألا يتجاوز الانحراف المطلوب 10٪.