هل تعرف تاريخ الشواء الصيني؟

- Mar 10, 2018-

الشواء تاريخ طويل في الطبخ، إذا كان يبدأ مع الإنسان النار. ينبغي أن يكون تاريخ 1.7 مليون سنة. في الصين، الغذاء والطبخ وشهدت أربع مراحل من التنمية، وهي نار الطهي، حجر الطبخ ومياه الطهي، وزيت الطهي. ويبدأ بإطلاق النار--والشواء. هناك قصة عن الشواء. متحدثاً من قديم الزمن الأباطرة الثلاثة والملوك الخمسة. في ذلك الوقت كان الحادي عشر فو الإمبراطور، حياته أسطورة تاريخ. قال أنه نظراً لأن والدته وتدخلت في رايثيون رأي علامات بعد الولادة فو الحادي عشر؛ وقيل أيضا أن السماء الضوء الأخضر معا حول أمة، ولدت فو الحادي عشر؛ وقد قال أيضا قيل أنها سويرين شينونج؛ وهي شينونج فولكان. ما إذا كان هذا نوع الحجة-مثل ثور، ضوء البرق، جورونج سويرين أو فولكان، يبدو فو الحادي عشر يكون ولد و "النار" على حافة حيرة المعرفة مزورة. عندما يعيش الناس في الغني والطيور والحيوانات إلى سيول، البيئة الأصلية. ولكن لأنهم لا يعرفون كيفية التقاط المهارات، وتشعر بالعجز والإحباط. فو الحادي عشر هو ذكي ونتعاطف الإمبراطور، ورؤية الليالي الطوال الثابت، والناس. بعد إعداد لا تحصى من الفكر وأخيراً الحبل المجففة البرية بعد المعاوضة اﻻفتراس. كان يعلم الناس بهذه الطريقة. حتى نبدأ في استخدام أدوات الإنتاج لتسلق تحت الصيادون العمر الأسماك في البحر. مع ثراء للأغذية، تظهر مشاكل جديدة. وبعد قتل الحيوانات من طعم اللحوم النيئة ليس ذلك سيئة، من الصعب أن حفظ، وأحيانا حتى الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. حادي عشر فو لبلده الحريق، شعب الكنيسة مطبوخة، على ثقافتنا النظام الغذائي للابتكار. راحة الناس لإحياء ذكرى المعدة بعد أن أشارت إلى الحادي عشر فو ك "باوكسي"؛ لحم الحيوان الأول تفحم بالنار. " وهذا الرجل الأسطوري أقرب الشواء والشواء في الصين.

وسجلت الكتب القديمة أن الغذاء الشواء كانت الغذاء الرئيسي للسلالات شانغ وتشو في الصين. وبطبيعة الحال، كان المتصلة بأدوات الطبخ وتقنيات الطبخ في ذلك الوقت. وكانت الرياح الشواء تشين و "هان السلالات"، لا يزال في رواج.  ووفقا لسجلات "شيجينغ"، الإمبراطور هان ليو بانج العرش، غالباً مع الشواء الغزلان أمعاء الكبد النبيذ. الموظف حتى من ذلك.

كما أدى ازدهار الأمة بأسرها الثقافي في "سلالة سوى"، تنمية الثقافة الغذائية. ولكن في كثير من أساليب الطهي، الشواء الغذائية لا تزال تحتل موقعا هاما. في هذا الوقت، كان الشواء بالفعل شرط أكثر تفصيلاً حول استخدام النار والمواد. "شو فريد من نوعه. وهناك سيرة وانغ تشاو "؛؛ النار الجديدة، ينبغي أن يكون الحريق القديم حجة مختلفة. يمكن أن ينظر إلى أن الإنجازات للشواء بالفعل عميقة جداً. في "عهد أسرة سونغ"، وكانت أساليب الطهي أكثر وأكثر. الغذاء الشواء أيضا أكثر تعقيداً وتنوعاً. في تاريخ "حلم شعاع سجلت السجلات بلغت أكثر من 10 أنواع من الأغذية الشواء. وهذا أيضا هو ذروة الشواء القديمة، والشمال و "الجنوب السلالات"، والشواء قد تطورا إضافيا. وهذا أكثر في "سجلات التاريخ في قيمينياوشو. في هذا الوقت الشواء هو ليس فقط المواد، ولكن أيضا النمط أكثر رائعة. وهناك الكثير من الإنجازات في الوصفة.

أسرة يوان هو عالم المنغوليين. في ذلك الوقت، كان الشواء نكهة حقيقية للملوك. وخلال مينغ و Qing، شواء الأطعمة أصبحت أكثر شعبية. وأظهرت البيانات التاريخية أن كانغشى باع لحم الخنزير الشواء في شوارع بكين في ال 25 سنة من "أسرة تشينغ" [1686 عاماً. في "حلم في القصر الأحمر" كتب فيه تساو شيويه مرة واحدة داخل لحم الغزال الشواء الكبرى عرض الحديقة، وفي الوقت. الشواء أيضا نوع من المواد الغذائية لجميع أنواع اجتماعات ولائم.

التنمية الغذائية الشواء البشرية اليوم، والفرق الرئيسي في المعدات والمواد وأساليب المقارنة إلى أزمنة قديمة، تغير الأنواع الأساسية لا تتغير، لا يزال الأسلوب القديم للتمديد، نسبيا، درجة تطور الصينية الشواء أفضل نموذج والشواء الصينية تجهيز الأغذية، وهناك اختلافات كبيرة في المجتمع البدائي؛ النمط الغربي للشواء وعدد قليل من الاختلافات في المجتمع البدائي. نحن الصينيين الشواء في السنوات الأخيرة هو الأكثر دراية بسلسلة لحم الضأن في شينجيانغ، ولكن شعب شينجيانغ كانت الضأن متعب، سنوات عديدة، ترافق السلسلة الضأن لجعل العالم، وليس ما هو الابتكار. على المدى الطويل، مصطلح شينجيانغ قد فقط قيمة الآثار في صناعة الشواء. في العقود الأخيرة، مساهمة أكبر للشواء الصيني شاندونغ الشواء، والشواء هو التيار الرئيسي لصناعة المأكولات. الشعب شاندونغ قد أثري الشواء وتحسين معدات الشواء. معدات الشواء في شاندونغ الصناعية جداً، وهناك لا عدم وجود منتجات متطورة جداً.

مع وتيرة الناس شاندونغ الذهاب إلى البلد في السنوات القليلة الماضية، ستكون قوة الشواء شاندونغ في ارتفاعا سريعاً في السنوات القليلة القادمة. في الشوارع، والشوارع، ظهرت علامات الشواء شاندونغ مثل الفطر. ثقافة النظام الغذائي الصيني واسعة وعميقة، ولا يمكن تجاهل دور الترويج للشواء. على الرغم من أن الشواء في مجالات أخرى لا تستطيع التخلص من حالة الشواء في شينجيانغ وشاندونغ في فترة زمنية قصيرة، لها نكهة مميزة والأصناف الغنية سوف تصبح جزءا هاما من الشواء الصينية.