الخصائص وتعمل بمبدأ مشاوي الفحم الشواء

- Mar 10, 2018-

عموما يظهر الشواية الفحم في متجر كبير الشواء الخدمة الذاتية، شركة مطعم، ومطعم الكورية، الشواء شمال شرق، الشواء غرف الفندق الخمس نجوم. والشواية الفحم هو نوع من الفرن الذي يستخدم الآلية غير-الفحم الذي لا يدخن كمواد خام للشواء.

خصائص موقد شواء الفحم قد عملية مريحة، وظائف متعددة: الاشياش، اللحوم المقلية وأكل وعاء ساخن، ولكن أيضا يمكن أن توضع شقة سطح المكتب لتناول الطعام الصيني؛ الغذاء ليس شواء الفحم دهني، ومن المفيد أيضا بعد طعم هش الأغذية المخبوزة ومروحة الجدول العطاء، لينة، لذيذة، واحد التحكم في الاستخدام، عندما لم تغلق، وحفظ التكلفة إلى حد كبير.

مبدأ عمل موقد شواء موقد الفحم فوقيان لإضافة نصف الاشتعال والفحم أونتشاريد نصف عند الشواء. عند إضافة النار، نحن بحاجة فقط إضافة الكربون الخام. ووفقا لهذه التجربة، يمكننا إنقاذ حوالي 60% من الفحم. أنها مريحة، وتوفير الوقت، والعمل--إنقاذ، منخفضة التكلفة وسريعة وسهلة لإزالة. التثبيت بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكن نقل سطح المكتب تعسفاً وفقا للاحتياجات. الجهاز ليس من السهل على الضرر، يمكن تخفيض نظام تنقية الهواء الداخلي دون الحاجة إلى تثبيت ماسورة العادم، تحتاج فقط ليتم تثبيتها على سطح المكتب لإطلاق النار فرن متصل مع إمدادات طاقة، وتكلفة تجديد مرافق الأعمال التجارية ، لن تتمسك باللحم في صينية الخبز لذا غالباً لا لعموم، ماسورة العادم في فتح ومريحة لتنظيف وصيانة بسيطة. استخدام موقد شواء الفحم، يمكن أيضا استخدام تكييف الهواء وتكييف الهواء هو الحراري الحرارة التبريد بعد الإفراج عن هذه العملية بسبب التلوث الخطير، معظم المحل الشواء دون تكييف الهواء، ويمكن أن نموذج فرن الفحم ليس فقط منع تلوث الهواء، ولكن أيضا جزء فعال لتنقية الهواء، حتى لا تلوث وتكييف الهواء المروحة سبب الجوية الخاصة بهم. يمكن تنقية الهواء نظيفة جداً، وليس القفز النفط للضيف ملابس لا يملك رائحة النفط، ذلك أن الضيوف في جو أنيق ومريحة للتمتع بالحساسية. ماسورة العادم في المفتوحة، ومريحة لتنظيف وصيانة بسيطة. التكوين مقبض ضبط وفقا لاحتياجات حجم الحريق والحريق وعملية التحميص للتنظيم الذاتي، ليس من السهل أن هوبان وليس هناك حاجة لتغيير الغذاء العادي القرص ويمكن أن تكون النفس الخبز جميع أنواع الأغذية. طريقة عمل مبدأ وتشغيل الفرن الشواية الفحم في غاية البساطة. مع استمرار إثراء حياة الناس، أصبح الحب لمنتجات الشواء العميقة أكثر وأكثر.