المبدأ الأساسي لشواء الشواء

- Feb 27, 2018-

شواء الشواء

الشواء هو نوع من الشواء ، والتي يمكن استخدامها لصنع سلسلة لحم الضأن ، واللحم المشوي وهلم جرا. هناك 3 أنواع من فرن الشواء ، فرن الكربون ، أفران الغاز والأفران الكهربائية ، التي تحظى أفران الغاز والكهرباء بشعبية لا تحتوي على نفط ولا تلوث للمنتجات. وتشمل الأنواع الشائعة من أفران الشواء في السوق فرن التفاحة ، الفرن الطويل ، الفرن المحمول وما إلى ذلك.

المبدأ الأساسي

مبدأ الفحم فرن الشواء الذي لا يدخن

يتم إطلاق الفحم في عملية احتراق ثاني أكسيد الكربون ، وهو عديم اللون والمذاق ، ويتم حرق الفحم من خلال ، في حد ذاته لا دخان. فرن الشواء العادي لديه دخان عند صنع المنتج ، لأن الزيت والتوابل يتم إسقاطهما إلى حريق الكربون عند صنع المنتج.

مبدأ فرن الشواء الغاز

بشكل عام ، يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ كمادة من جسم الفرن. من خلال إشعال النبض الإلكتروني ، يتم تسخين أربعة ألواح تسخين غاز بلوري أحمر مستقلة ذات درجة حرارة عالية عن طريق احتراق غاز البترول المسال أو الغاز الطبيعي ، ثم تُخبز على الصفيحة الحديدية. مع التحكم في مكونات توفير الطاقة ، يمكن لمفتاح النبض الإلكتروني أيضًا التحكم في حجم النار والتحكم في درجة حرارة اللوحة ، وهو أمر عملي وملائم.

مبدأ فرن حرق كهربائي

نوع من الفرن الكهربائي المباشر الذي يؤثر مباشرة على الطعام في الطعام. عند الشواء ، سوف ينخفض الطعام والشحم على الفور ، ولن يكون هناك تسرب متكرر زيتي. هذا هو ، لا توجد عملية القلي والقلي زيت ، وبالتالي فإن الطعام يحتوي على أقل من النفط والغذاء الشواء هو نكهة الشواء الحقيقية.

مبدأ فرن الشواء الميكروويف

فرن الميكروويف يمكن استخدام الميكروويف لتمرير المواد العازلة مثل الزجاج والسيراميك والبلاستيك ، لكنها لن تستهلك الطاقة. لا يمكن للميكروويف ، التي تحتوي على الرطوبة ، أن تمر فقط ، ولكن سيتم امتصاص طاقتها من خلال هذه الخصائص. إن غلاف فرن الميكروويف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمواد المعدنية الأخرى ، والتي يمكن أن تمنع الميكروويف من الهرب من الفرن حتى لا تؤثر على صحة الناس. مصنوعة من حاويات للأغذية من المواد العازلة. قلب فرن الميكروويف هو مغنطرون. إن أنبوب الإلكترون ، المسمى المغنطرون ، هو مولد للميكروويف يولد 2 بليون 450 مليون تردد بالموجات الدقيقة في الثانية. يمكن لهذا الميكروويف غير المرئي اختراق الغذاء حتى عمق 5 سم ، وجعل جزيئات الماء في الطعام تتحرك أيضًا. تنتج الحركة المكثفة الكثير من الحرارة ، لذلك يتم طهي الطعام.

مبدأ فرن الشواء الشمسي

الفرن الشمسي هو منتج جديد R & D Solar Energy Inc Himin استمرت عامين ، تكنولوجيا توليد الطاقة الحرارية الشمسية في مجال التحول المدني الناجح ، تتحول إلى الطاقة الشمسية الشمسية والشواء والشوربة والشاي وغيرها من المهام في واحدة من منتجات الطاقة الشمسية الجديدة.

الفرن الشمسي هو استخدام الضوء لتحقيق الطعام الشواء والحساء ، وذلك باستخدام مبدأ شحن البطارية الضوئية العملية ، وتحقيق مجموعة مبادئ الحرارة ، أول أشعة الشمس من خلال لوحة عاكسة وأنبوب مكثف ، نقل الحرارة ، وعاء تخزين حرارة الشواء ، لذلك للحصول على الحرارة وشواء الطعام والحساء وغيرها من المهام. وثانيا ، تمتص وحدة الخلايا الشمسية الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية وتوفر الطاقة لنظام التعقب التلقائي للطاقة الشمسية. يتكون نظام التعقب الأوتوماتيكي للطاقة الشمسية من متعقب ضوئي ومحرك ومكونات أخرى. فإنه يمكن تتبع السمت الشمس بدقة في أي وقت وفي أي مكان ، وتحقيق مجموعة فعالة من أشعة الشمس.

درجة حرارة المنتج المستقبلي هذه تصل إلى 350 درجة ، الشواء ، الماء المغلي ، العصيدة ، الحساء وغيرها من الوظائف ، حتى في الشتاء 40 درجة تحت الصفر ، طالما تشرق الشمس ، الخبز المحمص ، التفاح ، البطاطا الحلوة ، الدجاج ، سلسلة الضأن يمكن تحقيقه. تختلف مع الفرن التقليدي ، ومعدات الطبخ ، بسبب الحرارة المباشرة ، لذلك لا ضياع الرطوبة ، الطعام يصبح رطب ، طعم جيد جدا. خصوصا الحساء ، ينضج ببطء بسبب مماثلة ، والساخنة ، والتوحيد درجة حرارة الأنبوب ، والعظام الحساء درجة الحرارة تصبح الفاسد هش.