إعداد الشواء والعملية والعمل بعد

- Nov 13, 2017-

الوقت الموقع

إعداد الأغذية، والتوابل، ومواقد، يمكنك يمكن الشواء في الميدان. ليس كل في الهواء الطلق مناسبة للشواء، وأفضل الأماكن لاختيار مشهد جيدة والنقل المريحة. ويحظر بعض المناطق الحرجية وخزان للشواء، بحاجة إلى معرفة مسبقاً. عند اختيار موقع، إيلاء اهتمام خاص لسلامة وإيلاء الاهتمام للوقاية من الحرائق، ولم يكن لديك الشجيرات أو الأشجار كثيرة جداً حول موقع الشواء ولا تملك الأشياء القابلة للاشتعال حول مخرج الهواء. احرص على عدم اختيار أكثر من البعوض. لا تختر كهف وغرفة الشواء الأماكن المغلقة الأخرى، لمنع التسمم بأول أكسيد الكربون. وبصفة عامة، الربيع والخريف مناسبة لموسم الشواء. يوم عاصف والأيام الممطرة ليست مناسبة للشواء الميدانية.

أفران الشواء عادة تجميعها، عموما بسيطة جداً، تبدو في التعليمات، أو أطلب من التاجر، فمن السهل أن نفهم. قبل الاستخدام، من الضروري أن نفهم بوضوح أن الدالة واستخدام أجزاء مختلفة من الفرن. ينبغي اختيار مكان الشواء موقد مسطح أكثر، وينبغي أن يكون باب الهواء على منفذ الهواء العلوي. والفحم والإشعال من الكربون إليه ليست سهلة، ويمكن أن تتراكم كومة الكربون مع محسن الاحتراق، الكربون نفسها بعد حرق، ثم انتشرت. إذا سمحت الظروف، هو أفضل وسيلة لإشعال نار، وضع الكربون في النار، تكون تماما حرق الكربون وثم إزالتها، وضعت في موقد الشواء يمكن أن تكون. لا تنسى أن تأخذ مجرفة مهندس إذا كنت تستخدم في إشعال النار لجذب الكربون. عند وضع الكربون، ينبغي أن مهدت بالتساوي ضمانا للنار موحدة. لا أمرنا بعد احتراق الكربون الخبز، أول نت تفحم حتى أحمر، الكربون بعد الاحتراق الكامل والخبز ابدأ. عند الناس لا تولي اهتماما لموقف الشواء في الهواء، دخان وتحلق على الخروج من الطريق، من السهل أن تحرق المريخ.


عملية الشواء، استخدام النفط مهم جداً، واللحوم المشوية فقط أولاً لا تتسرع إلى فرشاة النفط، حتى الطعام الخبز الحرارة، وتشديد وفرشاة ثم النفط، يمكن خبز الأطعمة الأخرى عند تنظيف النفط. لا فرشاة المزيد من النفط، وبعد تنظيف النفط ليس بالتنقيط كالمعيار، عملية الخبز وينبغي محاولة لتجنب النفط تتساقط في الشواء. عند الخبز، يكون اجتهادا في التقليب، منع لصق الخبز. الوجه أفضل استخدام لعيدان طويلة، لا تستخدم الأيدي لمنع حروق. عند الإفراج عن الأغذية، ينبغي أن نولي الاهتمام للمسافة قليلاً من الطعام المطبوخ بسرعة، منعا للتلوث لطهي الطعام. عندما يتم وضع سيخ اللحم، في محاولة لوضعه في وسط الفرن، وتغيير موضع السلسلة اللحوم عملية الخبز، ضمانا ينضج اللحم كله في نفس الوقت. أجنحة الدجاج مناسبة جداً للغذاء الشواء، وسهلة للنضج، والجلد من الدهون، وتناول عطرة جداً. عند الخبز، ينبغي أن نولي الاهتمام للرأس الكبير ليس من السهل أن تنضج، ينبغي أن توضع في تركيز النيران. الدجاج ليس من السهل خبز، يمكن قطع إلى قطع صغيرة، أو خبز مطبوخ، الطعم لذيذ أيضا. فإنه ليس من السهل لطهي الذرة مباشرة. فإنه يمكن طبخ فضلا عن الدجاج. أفضل خيار المجلد عند خبز السمك. إذا كنت تستخدم فرن أبل، يمكنك الاستمتاع بالطبخ والخبز والتدخين بالإضافة إلى الخبز. يتم وضع الفحم حول لوحة الكربون، والغطاء يمكن أن يكون مطهو ببطء، وقطعة كبيرة من الأغذية والخضروات مناسبة للطبخ، ولكن ينبغي أن يتقن الوقت. الاهتمام بالصحة الغذائية، ولا يأكلون عدد الأغذية المخبوزة. طهي الطعام حار جداً. كن حذراً عند تناول ذلك. خبز الطعام، وبخاصة اللحوم وضارة بصحة الناس. لا أكلة. عند إضافة الكربون، ينبغي أن نولي الاهتمام الانتظار حتى يتم حرق الكربون المضافة حديثا تماما وثم الشواء، نظراً لأن الكربون هو عدم الاحتراق الكامل، سهلة لإنتاج الغازات الضارة، لا يفضي إلى الصحة. صلصة الشواء مختلفة للأطعمة المختلفة، حلوة للحبار، والصبيد، وصلصة الطماطم لرقائق البطاطس والجزر والزبدة للعديد من النكهات من قائمة الطعام.


بعد الخبز الكربون في الفرن إذا لم تحرق، يجب أن تنطفئ، للاستخدام المقبل، أو في سلة القمامة. إذا لم تجد قمامة، كنت أفضل أن دفن فإنه، لا رميها بعيداً. لا ننسى لتنظيف الموقع بعد الشواء. الحفاظ على بيئة نظيفة. إذا كنت مضاءة نار، دفنه، خطوة في ذلك، واستئنافها. وأخيراً، إيجاد الجو المناسب، وتحقيق ما كنت على استعداد ل، والمضي قدما!